facebook الأمواج الساحرة
Félicitations ! Ton soutien à bien été envoyé à l’auteur
Angle
الأمواج الساحرة

الأمواج الساحرة

Publié le 7 sept. 2021 Mis à jour le 7 sept. 2021
time 1 min
CREATIVE ROOM

Angle

Découvrir

Sur Panodyssey, tu peux lire 5 articles par mois sans être connecté. Profite encore de 4 articles à découvrir ce mois-ci.

Pour ne pas être limité, connecte-toi ou créé un compte en cliquant ci-dessous, c’est gratuit ! Se connecter

الأمواج الساحرة

الفكرة الجميلة لا تعرف حدوداً،ولا توجد نهاية لها،وقد نمتلك العيون جميعاً لكننا لا نمتلك نفس النظرة،فالعين القادرة على رؤية الجمال هي عين مختلفة عن أي عين أخرى، وتستطيع أن ترى أبسط التفاصيل بشكل متميز يتعمق في أبعاد المشهد ويعيد تقديمه بشكل إبداعي ومتجدد في كلمة مرة.. أتحدث عن تجربة المصور البريطاني ستيوارت غراهام..

من يتابع أعماله يستطيع إدراك اهتمامه الخاص بالبحر وبمشهد لقاء السماء والبحر،من خلال التركيز على حركة الأمواج وتصوير الشاطىء في أوقات مختلفة ،تبرز كل منها تبايناً في الضوء وانعكاسه وألوانه مما يجعل المتفرج في حالة اندهاش دائم لقدرة المصور البريطاني ستيوارت غراهام على تقديم صور ومشاهد جديدة ومميزة في كل مرة،وتعطي انطباعاً واحساساً مختلفاً من خلال مزج الألوان في الطبيعة واختيار التوقيت المناسب دائماً..

واستخدام التقنيات الحديثة في التصوير الفوتوغرافي ليس هو ما يجعل هذه الصور خلابة،بل الموائمة بين عدة انعكاسات مصدرها السماء على وجه البحر النقي وتشكيله في أنماط جمالية رائعة،وتبدو اللقطات في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الأولى هي الأجمل بين أعماله ،والتي تبرز قدرته على مزج الألوان والحالات بحرفية..

وهذه الصور الفوتوغرافية الساحرة تؤكد على أن كل مبدع حقيقي يمكنه صنع بصمة خاصة به عندما يكون هذا الإبداع حقيقياً،ويجعلنا نستطيع تمييزها ونسب هذه الأعمال إليه لفرادتها،وهذا ما نجده مع المصور البريطاني ستيوارت غراهام كصديقٍ للبحر والسماء ولحظات الغروب الدافئة..

0
Coup de coeur
J'adore cet article
0
Coup de génie
Brillant
0
Coup de main
Cet article m'a été utile
0
Coup de pub
Je souhaite promouvoir cet article
0
Coup de chapeau
Un sujet très intéressant
0
Coup de balai
Ne correspond pas aux standards Panodyssey
0
0
0
0
0
0
Partager l'article
copylink copylink

Commentaire (0)

Tu peux soutenir les auteurs indépendants qui te tiennent à coeur en leur faisant un don

Prolonger le voyage dans l'univers Culture
Robin 
Robin 

Destin tragique… Que dire d&...

Laure Gérard
2 min

donate Tu peux soutenir les auteurs qui te tiennent à coeur